انا في الاسبوع ١٣و٦ايام ومن البارح ينزل علي دم نفس الدوره هذا شيء عادي او اروح لطواري؟؟
اقرأ المزيد...
منو اخر دوره لها ١٧ نوفمبر واشلون الوحام معاكي وسمعتي النبض ولالا خل نتابع مع بعض
انا حمدلله شفت جنين والنبض واخر دوره لي تاريخ ١٧
اقرأ المزيد...
صباح الخير عليكم . ارجوكم حد يجاوبني انا آخر دورة 7 ديسمبر وانا حامل وعندي مغص قويي فاسفل بطني شو اعمل موجووووعة 💔🥺🤲
اقرأ المزيد...
صباح الخير صبايا 🌸🌸
لو سمحتو حدا منكن بصير عندا مغص بالشهر التالت أو نخز بالبطن
موعدي عند دكتورتي لسا بعد 3 اسابيع وبدي اتطمن
اقرأ المزيد...
مرحبا حابه استفسر إذا في هناك علاقة بين شهيه المرأه وجنس الجنين
اقرأ المزيد...
انا حمل فالاسبوع العاشر ليوم قالي طبيب جنين توقف عن نمو 😢 بس نستا عشر ايام او نشوف 😭 هل يمكن يرجع ينمو ولا لآ😟
اقرأ المزيد...
سلام عليكم ممكن حدا يفيدني اريد أفضل طبيبة نساء بالرياض يعطيكم العافية؟
اقرأ المزيد...
وش هوما الاعراض لي تحسو بيها وش لازمكم تاكلو في ايام الحمل انا عندي شهر وثلاثة ايام
اقرأ المزيد...
مرحبا كيفكم انا حامل بالشهر الاول اقدر اخذ هذا الفيتامين ولا في خطر عالجنين
اقرأ المزيد...