بنات انا ببداية الشهر الثالث هل ممكن ان يظهر جنس الجنين 💝💝💝
اقرأ المزيد...
انا بالاسبوع 11 ولعاب من يوم حملت ليل نهار مستمر وش الحل والعلاج غير الكسل والتعب والاستفراغ
اقرأ المزيد...
السلام عليكم اخواتي متى يبان كيس الحمل انا اخر دورة22 شهر 11بس لسة ما بين فيدوني ارجووكم
اقرأ المزيد...
انا اخر دوره ليه 27/11والدكتور بيقلي بافل الشهر يوم اربعه في الشهر لو في حد في نفس ميعادي يقولي الدكتور قال كدا ولا ايه
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات انا حامل بالشهر الثاني والسونار يقرأ 6 اسابيع ويومين ولم يبين نبض الجنين لحد الان والدكتورة كالت نسقط الطفل بس اني مقبلت وكلت انتظر بعد
منو صاير وياها هيج شي وبعدين بين النبض فدوة طمنوني
اقرأ المزيد...
ان طفلك يسحب كل الفيتامينات التي يحتاجها من جسدك انتي لذا يجب عليكي ان تتناول الغذاء المتنوع المغذي بطريقه منتظمه
اقرأ المزيد...
سَ أضُمك بِدعائِي وأطلُب من رَب السماء ان يُديمك مَعي سنوات لا تُعد..، 💕🤲
اقرأ المزيد...
نريد إعطاء النصائح لبعضنا البعض من أجل القيام بالف صحة وسلامة يا رب
اقرأ المزيد...