سلام عليكم خواتي حبيت أسأل أنا آخر دورة لي كانت 5/12/2020 يعني كم أسبوع أنا ألحين ممكن تفيدوني
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات اني بعد 9 ايام ادخل بشهر الثالث ٢ بهذا الشهر وقع عليه دم قلييل جدا بعدهه انقطع وماحس بأي الم ولاوجع رحت دكتوره صراحه خوفني كلامهه جدا قالت بي نبض بس مشلوع (نازل جدا) بس انا احس اني بصحه جيده شتقولون بنات هم صار معكم هل شي؟
اقرأ المزيد...
بنات الي هذا اول حمل ليكم تفضلو نحكو لبعض و نفضفض شو تحسو عني انا ببكي و صرت حساسه هه و مرة بضحك و فرحانه و احكي لحالي هههه اكثر شي زاعجني الغثيان و حساسيه الشم و التذوق صرلي شهر على هاد الحال اي نصائح !!¿👶❤️
اقرأ المزيد...
يابنات مساء الانوار عليكم ...انا في الشهر الثالث واعاني من غثيان شديد واحيانا قيء ...ارجوكم افيدوني
اقرأ المزيد...
ادعولي يا بنات تعبني الوحم وانا في الشهر الثاني وبعيدة عن اهلي تعبت وحدي 😔😔😔
اقرأ المزيد...
مين كانت بتشرب شاي في الحمل والجنين متاثرش وهل ينفع اشرب حته كوب واحد في اليوم
اقرأ المزيد...
لو سمحت انا بينزل عليا افرازات لونها احمر و احيانا بيضاء ويجبنا ممكن احد يفيدني لا طبيعي انا في الشهر الاول ممكن احد يساعدني و لو سمحت علشان انا بعيد عن اهلي وما حدش جنبي
اقرأ المزيد...
بنات انا بالشهر الثالث وتنزل معاي افرازات الله يكرمكم شفافه وتميل للبياض بدون ريحه او حكه الحمدلله اذكر بحملي قبل طبيعي هالافرازات بس كانت تبدا من الشهر ال٦ مثلا مدري طبيعي او فيه شي وموعدي عند الدكتوره اخر الشهر 😢
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ساعدوووووني
صبايا انا اخر دورة لي 3ديسمبر حاليا حامل بالاسبوع الخامس معي متل الحرقة ما بعرف متل الم او مغصة ماني عرفانة اوصفها في جانب الايمن من بطني من تحت مزعج كتير وبشكل متواصل وخايفة كتير لانو سبق وصار معي اجهاض قبل سنة ياترى هل هاذا شي طبيعي...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
تصير عند الحوامل تشققات يالي عندها خبرة تعطينا اسم و صورة احسن مرهم او زيت لمنع او تقليل التشققات ارجو المساعدة
اقرأ المزيد...
صبايا بلييز دواء فومينور مفيد للاستفراغ في حدا استخدمت منو ؟؟
بلييز جاوبو ؟؟
اقرأ المزيد...