السلام عليكن عزيزاتي
انا اخدت ابره تفجيريه وعملت تلقيح داخل الرحم ..قلي الدكتور اعمل فحص دم بعد اسبوعين مشان اعرف اذا صار حمل او لا وانا يوم الخميس رح اروح اعمل الفحص..
سؤالي هو كالتالي عم بحس ثقل في صدري وخاصه اليمين واحيانا بحس كانه في شي بيمشي مثل لما...
اقرأ المزيد...
يا بنات ادري انو مستحيل الام تحس بحركة الجنين في شهرين انا من لبارح احس بالحركة في الاول قلت انو بطني بس صايرا معي 4 مرات معقولا توم ؟ لانو جوزي تومي
اقرأ المزيد...
ياريت بعد ازن الجميع اللي معاه صوره بوصفات الاكل الغذائي يبعتها ليا ضروري وقولولي أنا شهر كام اعرف نوع الجنين
اقرأ المزيد...
بنات انا اخره دوره لي كانت14-12 ..طلعت ولله الحمد ربي يتمم حامل لمن قلت للدكتوره تحسبلي قالت صارلك فقط 4اسابيع لان حنى كيس الحمل ماتشكل قالتلي يمكن صار اباضه متاخره وبحسب هلبرنامج صار للحمل 5اسابيع ؟؟ايش يعني اباضه متاخره ؟يعني باليوم ال17كذا؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ، ممكن تحسبو لي كم لي حامل ، أجتني الدورة بتاريخ 13/10/2020
بعدها زوجي رجع من السفر تاريخ 30/10/2020 ، أستخدمت حبوب منع الحمل بس قبل مازوجي يجي بيوم والحمدلله حملت بس مش عارفه كيف احسب لنفسي! فاللي تعرف ياريت تفيدني
اقرأ المزيد...
اهلا بنات
مين جربت بفترة حملها حقن هايبور مسيله للدم..
ووين تضربينها بالبطن والا بالفخذ؟
ومدة كم استمريتي عليها؟
اقرأ المزيد...
يا بنات لي حامل في شهر ديسمبر تتفضل وتخبرنا وتخلينا نباركلها انا حامل في شهرا هذا مبروك
اقرأ المزيد...
حامل انا و صارلي ٧ أسابيع في أي شهر انا للعلم آخر دوره حلي ٥_١٢ فيدوني الله يسعدكم لانه اول حمل و مو عارفه شي
اقرأ المزيد...
اللهم ارزقني ولدآ تقيآ نقيآ صالحاً ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته إلى خير ياااحي ياقيوم
اقرأ المزيد...