السلام عليكم
حبيباتي الله رزقني بولدين ولله الحمد من زمان وانا احب البنات واتمنى يكون عندي بنوته
وزوجي كمان احس يضايقني باسلوبه عن البنات الصغار والمشكله حصل هذا الحمل دون افكر او استعد ...والله اني ابكي اتمنى البنت
احلفكم بالله ادعولي اكون حامل ببنت ...لاتنسوني اخواتي
ودعوه ٤٠ غريب مجابه...
اقرأ المزيد...
بنات عفااااكم انا عندي تكيس المبيض و طلع لي اختبار الحمل إيجابي و خايفةيكون زائف بسبب تكيس المبايض
اللي عندها أي معلومه تجاوبني
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات ان شاء الله تكونو بخير ، انا حامل في الاسبوع الخامس و عندي الم اسفل البطن هل هذا يعتبر شيء عادي ؟؟ 🌸
اقرأ المزيد...
بنات انا بطفلي السابق كنت طالبه واستخدمتها ثلاث شهور وبعد ثلاث سنين حملت وذحين بالشهر الاول وعند شغل بالبيت والدوام فكيف استخدمها ولا ومحتواه حبتين ولا حبه موعدي مع الدكتوره باقي
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل صار لي ٥ أسابيع تقريبًا و قبل ٥ ايام صار لي نزيف و رحت عند الدكتورة قالت الحمدلله الجنين داخل الرحم و كل شىء زين و عطتني حبوب مثبتة و انا من التوتر والخوف اللي فيني كنت بسرعة أبغي أخلص و م سألتها عن شىء ثاني .....
اقرأ المزيد...
هلو بنات اني حامل بشهر ثالث بس عندي وجع فوق سره 😭 شنو سبب
اقرأ المزيد...
ادعولي خياتي ربي يثبتلي حملي وحمل كل وحدة منكم ان شاء الله
اقرأ المزيد...
انا اليوم اول يوم بالأسبوع الثاسع ولسه مابين نبض واليوم ميعاد دورتي ومغص شديد وتعب نفس تعب الدورة وحاسه في شي بينزل مني وكل شوي ادخل الحمام ومافي شي والتعب شديد خايفه يكون إجهاض هو عادي الوجع في نفس ميعاد الدورة ولا لا
اقرأ المزيد...
هل نسبة الحمل منيحة ١٤١٥ من ٧٠٠٠ بالاسبوع الخامس انا وهل المثبت ياثر على نسبة الحمل بالدم
اقرأ المزيد...
انا في الشهر الثاني ومن أمس أحس بألم في بطني مثل المغص وما اتحمل الأكل وأحس بغثيان وشعور بالبرررد شديد، هل هذا طبيعي من اعراض الوحم ؟
اقرأ المزيد...
اني صارلي حامل ٦ أسابيع بس النبض مالته الهسه ممبين هل الشي طبيعي لو غير طبيعي على العلم اني سقطت قبل هذا الطفل لان ما طلع بي نبض ممكن طمنوني اذا احد عنده معلومه اطمئن
اقرأ المزيد...