صالي تقريبا اسبوعين من حمل التحليل رحت سويت سونار اني حاسبه ٦ اسابيع ع الحمل السونار ماكو كلي كيس الحمل ولا النبض بس الرحم مضخم سمك ١١ ملم ورجعت عدت الرقمي طلع عندي ٧٧٧٧ منو صاير وياه هذا الشي كلش خايفه اني خاف ماكو حمل
اقرأ المزيد...
حد هنا زيي وحد يعرف كدة انا فالاسبوع الكام الابلكيشن بيقول انى ف 2اسبوع و5ايام ♥
اقرأ المزيد...
هل يوجد منه انوع أقصد شركات مختلفه أو أي واحد يتاخذ في أشرطة وفي علب أفضل يش أنا حامل في بالشهر الأول
اقرأ المزيد...
سلام انا عندي تأخر عشر ايام ولما عملت تاست خرجلي خط خفيف جدا هل هذا حمل؟
اقرأ المزيد...
بنات 30-12 اجهضت حمل شهرين بكيس فارغ اول حمل الي وسويت كورتاج وصار ١٢ يوم من اجهضت والدم استمر اسبوع وتوقف ايمتى احمل مره ثانيه بدون دوره وايمتى يصير التبويض بعد الاجهاض اريد احمل ادعولي
اقرأ المزيد...
متى اعرف وش جنس الجنين انا بالشهر الثالث هل يبين الان ولا لازم بالخامس؟
اقرأ المزيد...
عندي مغص اسفل البطن من امس وباقي لي يوم واحد لدخول الشهر الرابع طبيعي او لا طمنوني
اقرأ المزيد...
البارح نزلت عند الدكتورة قالت الجنين بدون نبض من يومين
حملي لسا إلا شهرين ونص
أحد مثلي تدخل تطمني كيف صار وضعها وايش حصل لها وهل رجع النبض
الدكتورة عطتني مهلة أسبوع قالت ورجعي اشوفك
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا انا حامل بالشهر ٣ عندي استفراغ ولعية قوية عم باخد حبوب بس ماعم برتاح حتى اني حبوب الاستفراغ باخدها وبستفرغ حدا ينصحني بشي اعملو لو سمحتوا
اقرأ المزيد...