السلام عليكم يابنات..
لو سمحتوا اللي تعرف تجاوبني انا اخر دوره ليا كانت يوم 10/10/2020عاوزه اعرف انا كدا ف الاسبوع الكام؟
اقرأ المزيد...
انا حامل في الشهر التالت و للاسف من اول الحمل وانا عندي مشكله في فم المعدة والترجيع زيادة عن اللزوم الدكتور كان كاتبلي حبوب الفوليك وانا من التعل محدش عبر 20حبايه مثلا من اول الحمل انا خايفه خد محدش الفوليك وحمله كان كويس و البيبي كان كويس ادعولي ونبي ربنا...
اقرأ المزيد...
لمة عراقيات . بنات سوينه كرؤب بلتلكرام ختمة المعجزات ختمة قراءة سورة البقرة كاملة يوميا مدة ٤٠ يووم الي تحب تشاررك تجي هنا و ادخلهه ويانه بشرررط انو اول شي تكون عراقيه ثاني شي تدزلي رسالة صوتيه حته اتاكد هيه ابنيه و اضيفهه للكرؤب
اقرأ المزيد...
السلام عليكم حوامل اخباركم؟؟
حبيت نسقسيكم انا في الاسبوع السادس و الحكة و افرازات صفراء تحدث معي أعزكم الله شكون كيفي و شا عملتيلها؟شكرا
اقرأ المزيد...
ألم في الخاصرة من الجهه اليمن صبايا موجوعة شو السبب حامل بالشهر الثاني الله يطمن قلبكم طمنوني
اقرأ المزيد...