بنات مين ولدت ف مسنشفى الملك او جالسه تراجع فيها ؟ بالله تقولي تجربتها ومع اي دكتوره
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات انا اريد إجابة ...ان ولدت ولادة مبكرة بسبب وفاة الجنين من الاسبوع 24 و بعد الولادة ب 31 يوم نزلت دورتي ..و في 40 و 41 و 42 بعد الولادة حصل الجماع و بعدالجماع باسبوع بدأت تنزل افرازات كريمية تشبه الي نزلت عليا في الحمل الاول و...
اقرأ المزيد...
الحين سويت التحليل اول مصحيت من النوم.
اخر دوره
١١/٤/١٤٤٢ هجري
26/11/2020
مين تعرف تحسب لي كم لي حامل وهل انا بالشهر الاول والا الثاني
اقرأ المزيد...
مرحبا ي جماعه ازا حد بقدر يعرفلي انا حامل بشو ولد أم بنت ؟؟ انا بالاسبوع 11
اقرأ المزيد...
بنات انا بالشهر الاول ووم احس باي اعراض كثيره ولا احس اني بدخل الحمام كثير يعني طبيعي دخولي للحمام طبيعي ؟؟ هذا حملي الثاني بس مره يختلف عن الاول وقلقت شوي اللي تعرف بليز
اقرأ المزيد...
لما حللت كنت متوقعه زي اول شهرين بس ذالمره كان عندي احساس غير احس في شيء بأحشائي في نفس اللحظه كنت في سفر لديرتنا و بكره عندنا زواج جاني شعور اني ابغا احلل عشان اطمن ومريت الصيدليه وشرينا وحللت و ظهر خطين فرحت الا بكيت من شدة الفرحه جاني شعور...
اقرأ المزيد...
حبيباتي عندي سؤال
شنو الاعراض الي حسيتو بيها انو عندكم تؤام قبل ماتروحو للسونار
ممكن الي حامل بتؤام تفيدونا بتجاربكم يعطيكم العافيه جاوبو لنستفيد
اقرأ المزيد...