مساء النور
انا في الاسبوع العاشر وبعد اسبوعين عندي موعد يعني في الاسبوع ١٢
هل ممكن يبين نوع الجنين في هالاسبوع ؟؟؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
الله يسعدكم سويت تحليل حمل دم وطلعت النتيجه weak positive وقالت لي الدكتوره اعيده بعد اسبوع
سؤالي هل يعني انه خمل بس باقي في بدايته او انه حمل ضعيف لا سمح الله ؟
الله يسعد قلوبكم اللي تعرف تجاوبني ❤️
اقرأ المزيد...
انا. مو. عارفه. احسب. كم. الي. حامل اهردورة. كانت 12/5وبدي. اعرف. متى. كان. اخصاب البويضه وبدي. اعرف. كل. متى. بفوت بشهر
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات انا حامل بالشهر الثالث وعندي وجع في بطني مثل وجع الدوره الشهريه مين صار معاها كذا وهذا شي عادي ولا مو زين
اقرأ المزيد...
الان بلغت من الدكتورة ان الجنين مافيه نبض
اخر دورة ليا 31 اكتوبر .
ادعولي
اقرأ المزيد...
بترجاكم الي عندو خبرة بيقلي شو نوع الجنين حسب كيس الحمل
اقرأ المزيد...
كيفكم بنات
انا في الاسبوع الثامن والدكتوره تقولي مافي نبض للاجنه وضروري تسوين تنظيف الرحم مع انو كان ينزل شوي دم مني ولونه احمر
ايش رايكم انتو هل احتمال يرجع النبض ولا خلاص مافيه امل ساعدوني بالله ماحد لي غيركم😔😔
اقرأ المزيد...
حاب اعرف وشو نوع الجنين لي عنده خبره تجاوبني وهل في انا حمل في توم وشكرا
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات انا من حوامل ديسمبر وهذا الحمل الرابع ادعولي تكون بنت عندي ثلاث اولاد وخاطري في بنت ادعولي هالمرا تكون بنت
اقرأ المزيد...