كيف اعرف مكان المشيمة بالسونار ارجو التحديد في صورة السونار
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات أنا حامل بالشهر الثالث وصابتني كحة ناشفة قوية ومستمرة شو عندكم نصائح وهل بقدر اخود دوا ما يأثر على الحمل او شي طبيعي يساعدني ...؟؟ وكمان سؤال هل الكحة مش منيحة الحامل ؟ يعني بتأثر عالبيبي ولا لا؟ أنا بحسها تحسس لأنو كل شتاء بتصيبني وما بتروح للصيف...
اقرأ المزيد...
عم يعطيني اني بشهر السادس بس انا بشهر الثاني كيف بدي ارجع اصحح التاريخ
وشكرآ سلفآ
اقرأ المزيد...
بنات انا تقريبا اغلب ال ثلاث شهور من الحمل ما كنت اخرج من البيت بسبب الوحام بس لي فترة اخذ حبوب للوحام و صرت احسن و صرت اخرج كثير من البيت كثير و الشوارع كلها مطبات هل هذه تضر الجنين طمنوني
اقرأ المزيد...
آخر دورة لي 31/12 ادعولي اكون حامل .. وايه الاعراض اللي ممكن احس بيها
اقرأ المزيد...