مرحبا بنات شلونكم اني اول مره ادخل هنا اليوم دخلت ب الأسبوع العاشر بأول طفل بعد عناء ٣ سنوات كان عندي لعبان نفس قوي لدرجه ما اكدر اكل وهسه احسن واستخدم فقط الدفاستون وفولك اسد شنو تنصحوني شوكت اروح للدكتوره بما انو اول حمل اريد استفاد من خبراتكم خواتي
اقرأ المزيد...
أنا عايشه مع اهل زوجي وزوجي بخيل معي بالاكل يوفر لي اهله زيت والخضار واغراض الاكل و يخليني اخذ من اهله الاكل ومايشبعني ويقولي مااقدر اوفر لكي ولهم بنفس الوقت وأنا حامل ومره أكون جعانه وضعفانه وحتي الحليب مايقدر يوفر ليا لأنه كل شي يعطي لي اهله ولمن اطلب من...
اقرأ المزيد...
بنات انا عندي 8 اسابيع حمل و عندما دخلت المرحاض اكرمكم الله مسحت بالكلينكس وجدت بعض الافرازات البنية بكميو قليلة لكن اقلقتني بليز طمنوني
اقرأ المزيد...
تجمع للحوامل بشهر يناير والمتوقع ولادتهم شهر سبتمبر حياكم الله
اقرأ المزيد...
انا حامل في الاسبوع السادس وعند الام تحت بطني هل هو عادي ؟؟
اقرأ المزيد...
صبايا انا آخر موعد للدورة 12/12هلقيت بكون قديش الي حامل
اقرأ المزيد...
مرحبا يا بنات بدي أسألكم عادي اذا مابين كيس الحمل بالاسبوع السادس والي خمس ايام بتنزلي افرازات بنية خفيفة قالتلي الدكتورة انو اخد دوفاستون 6 حبات باليوم حدا صار معو هيك بس يفيدني اول حمل الي . 😔
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله
اختكم حامل يادوب بالشهر الاول اعطونى نصائح
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات انا حامل في الشهر الثالث عايزه اسال علي كريم فيت ازاله الشعر هل مضر ع الجنين أو لا ياريت اتجاوبوني
اقرأ المزيد...