اليوم روحت حتى اشوف ادا الرحم مفتوح وشو سبب المشاكل اللي معي ذخلت ع الطوارئ
لكن الدكتورة ماشافت الجنين ولا النبض
تقول لي ٥ اسابيع و ٦ ايام حسب السونار
انا اخر دورة لي ٧ ديسمبر
فهل الموضوع يخوف انها ما شافت الجنين
ممكن النبض يتأخر لكن الجنين المفروض يظهر...
اقرأ المزيد...
صورة مهبلية ليوم اخدتا بلاسبوع 7 و4 ايام شو بتتوقعولي لتسلية فقط😅
اقرأ المزيد...
والله يابنات غير الحمل يتعب انا حابة الا نرقد وطول الوقت حاسة روحي تعبانة
اقرأ المزيد...
انا دوك عندي اربع اسابيع واربعة ايام نحس بوجع في بطني وكمان وجع في ظهري شوي وكاين اكلات حابة ناكولهم وكاين اكلات ميش حابة ناكولهم زعما الوحم لي مدايرلي هكا
اقرأ المزيد...
هل الحمل سبب للخيانه🤕 يقعد ع جواله كثير احيان ننام اصحى الاقيه صاحي وع جواله لو ماله ساعتين نايم م قام يسولف معي وكل يوم يقعد بالساعات عند اهله احس مافيني صبر واشب فيه بس ودي باسلوب ينفع عطوني رايكم كيف اتعامل مع الموقف
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله
انا حامل لي شهر ونص والدكتوره قالت عندي ضعف في بطانة الرحم
عاوزه اعرف هل بتئثر علي البيبي ؟؟
وهل يمكن ترجع طبيعيه ؟؟؟
وهل بتأثر علي حياة اليوميه ؟؟؟
معلومه:: ده حملي الرابع الحمدلله وبولد
عمليه
اقرأ المزيد...
تاريخ اخرر دوره 25 // 11
بس يطلع عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ انو انا حاليا بشهر الثالث
؟?
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا بدي اعرف نظرية جنس الجنين من
كيس الحمل ممكن تشوفو هلصورة وتخبروني شو بين معكن وبخبركن شو جبت 😍
اقرأ المزيد...
لو سمحتم هو جنس الجنين بيتعرف امتي بالظبط او ف انهي شهر
اقرأ المزيد...