انا لبنات روحت لدكتورة لبارح قاتلي عندك حمل متأخر عندي اربع اسابيع واربعة ايام نورمالمو يعود عندي ستة اسابيع باسكو اخر عادة عندي هي 7 ديسمبر يعني حمل
اقرأ المزيد...
انا لسه عارفه اني حامل من يومين بس لسه النسبه قليله انها تظهر في السونار والدكتور قالي استني 10ايام كمان عما اكشف بس نزل عليا دلوقتي زي دم بني كده هو قليل.دي حاجه تقلق ولا طبيعيه في الاول كده ولا اي
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات اني ليوم حللت تحليل حمل دم وطلع حامل وقبل موعد لدوره بسبوع هم يغلط لو لا رجائا ردن خايفه منو مرت هيج
اقرأ المزيد...
بنات ماسكني صداع مرررره يوجع
عادي استخدم البنادول الازرق ؟ هل فيه ضرر ؟
انا في الأسبوع السابع
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات انا ف الاسبوع السادس من الحمل هو طبيبعى نبض الجنين ميبنش على السونار
اقرأ المزيد...
بنات بنات بنات سويت تحليل دم و طلعت حامل الحمدالله و اسبوع 3هم 🙏🙏
اقرأ المزيد...
اهلين بنات انا حامل بالاسبوع ١١ بطول عليكم معليش انا حس باالم اسفل البطن ونغزات مو قادرة امشي بس منسدحة من اليوم مع الم اسفل الظهر الالم غريب ممكن اقول يشبه الم الدورة وانا امس كله طالعة من البيت بنقل بيت جديد وواطلع محلات كثير للاثاث واغراض كثيرة يعني اطلع...
اقرأ المزيد...
مرحبا
من فظلكم انا شميت غاز بالحمام ولما حسيت فيه خرجت بس كنت فشلانة ودقات قلبي سريعة وأنا في بداية الشهر الثالث
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا حامل بالاسبوع السابع بتوأم بحمل بعد تلقيح صناعي..وتعرضت لحادث بالسيارة هز احشائي وخائفة جدا .كيف اعرف هل أثر الحادث على الاجنه ام لا
اقرأ المزيد...