من منكم حملت في شهر نوفمبر وهل عندنكم اعراض انا حامل شهر نوفمبر وانا امر بفترة وحم صعب غثيان في صباح وكرهت اكل مثلا لحوم بيضاء لااطيق حتى ريحتها الم في ثدي كثيرا وتعب واحس بكابة هل يوجد مثل حالتي 🤔🤔🤔
اقرأ المزيد...
شو افضل دكتوره راجعتي عندها خلال حملك!؟..🤔🌸
وهل استمريتي عليها!؟🤔💐
كيف تعاملها واسلوبها ؟!🤔❤️
اي مستشفي/مستوصف فيه هالدكتوره!؟🤔🌷
ياليت حوامل جده يشاركونا تجاربهم علشان الكل يستفيد ويفيد..🥰🥰❤️🌷
شاكره لكم تفاعلكم❤️😘
اقرأ المزيد...
كيفكم صبايا ..
راجعت دكتوره اليوم غير حقتي الاولي قالت لي فوليك ٥ ملجم يسبب توحد وماحد ينصح فيه هل المعلومه صحيحه لاني اخذته طول ثلاث شهور الله يستر ويرزقنا الطفل السليم المعافى كامل الخلقة والخلق
اقرأ المزيد...
السلام عليكم انا حامل في اول شهر و بحس الم في الحجانبين مرة يمين مرة شمال صوب المبايض هل الشي طبيعي ؟
اقرأ المزيد...
وش اضرار حبوب تثبيت الحمل ؟
ومتى المفروض اخذها ؟
او اوقفها؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم معكم لمياء من المغرب
انا استعنت بالحاسبة و طلع اني حامل في الاسبوع الاول من الشهر التاني يعني صحيح او غلط
و انا مدة اسبوع كان عندي مغص شديد مع افرازان بيضاء و اليوم الحمد لله تحسنت حالتي و الافرازات قلت كتيرا هل هدا طبيعي في بداية الجمل...
اقرأ المزيد...
سلام بنات انا صرلي يومين داخلة الشهر الثاني واحس بحركة صغير بتشبه النبض هي حركة الجنين ولا عم اتوهم
اقرأ المزيد...